نقل عفش السالمية الكويت

نقل عفش السالمية الكويت | طريقة عمل افضل شركة نقل عفش السالمية

يعتبر نقل العفش من الأمور التي تؤرق أصحاب المنازل عند قيامهم بالانتقال من مكان إلى آخر نظرا لخوفهم على أن يحدث أي خدوش أو تكسير في قطع الأثاث أو فقدان بعض القطع، ولكن مع شركة نقل عفش السالمية سوف تقوم بنقل عفشك بمنتهى الأمان وبدون تكسير أو فقدان أي قطعة.

شركة نقل عفش السالمية

تقوم شركة نقل عفش السالمية بنقل كافة قطع الأثاث الخاصة بكم إلى أي مكان يقوم العميل بتحديده داخل الكويت، فالشركة لديها كافة المقومات التي تجعلها الشركة الأفضل على الإطلاق، فنحن نمتلك فريق من أكفأ العمالة الماهرة المدربة على فك الأثاث ونقله وتركيبه، الشركة لديها أسطول من السيارات المجهزة لنقل العفش إلى أي مكان داخل الكويت، فمهما كان حجم عفشك لدينا السيارة المناسبة لك.

طريقة عمل افضل شركة نقل عفش السالميه

فور القيام بالتواصل مع الشركة، يتم إرسال مندوب إليها، ليقوم بفحص قطع الأثاث الخاصة بك والتي تريد أن تقوم بنقلها، ويقوم بتحديد طريقة تنزيل العفش ورفعه والتي تناسب العميل، كذلك يتم تحديد عدد العمال المطلوبين لفك الأثاث وتركيبه ورصه على السيارات.

بعد أن يتم الاتفاق مع العميل على موعد النقل المناسب، يقوم فريق من العمالة بفك قطع الأثاث المراد نقلها ويتم تغليفها جيدا باستخدام النايلون، وبالنسبة للقطع الصغيرة يتم وضعها في كراتين قوية وتغليف الكراتين جيدا.

في حالة وجود أجهزة كهربائية يتم تغليفها جيدا، وبالنسبة لشاشات التلفزيون، يتم وضعها في صندوق من الخشب بحيث مقاسه مناسب لمقاس الشاشة.

يتم تنزيل العفش إما بواسطة العمالة أو بواسطة ونش، ويقوم العميل بتحديد الطريقة المناسبة لذلك، وبعد أن تتم عملية النقل يتم رفعه حسب رغبة العميل أيضا.

لماذا شركة موفرز هي الأفضل؟

تمتاز شركة نقل عفش الكويت أنها ذات سمعة طيبة بين كافة العملاء، كما أن الأسعار الخاصة بالشركة مناسبة للخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها إلى العميل، كما أن الشركة تقوم باتباع كافة تعليمات الأمن والسلامة للمحافظة على قطع الأثاث الخاصة بالعميل من الخدش أو الكسر، فنحن نضمن لك سلامة كافة قطع الأثاث الخاصة بك.

اتصل الان