نقل عفش صباح السالم

نقل عفش صباح السالم

شركة نقل عفش صباح السالم هي أحد الشركات المتميزة بتقديم خدمات نقل العفش والتخزين بالإضافة إلى القيام بكافة أعمال الفك والتركيب، نحن نعمل في منطقة مبارك الكبير بالكامل ونستطيع الوصول إلى أي من مناطق الكويت في غضون ساعات قليلة من اتصالك بنا.

شركة نقل عفش صباح السالم

نحن نقدم لك العديد من الخدمات المتعددة في مجال نقل العفش، لذلك إذا كنت تريد نقل الأثاث إلى أي من المناطق بالكويت قم بالاتصال بنا على الفور نحن نعمل على مدار 24 ساعة.

الأسعار لدينا هي اسعار تنافسية كما أننا نقدم لك خدمات النقل والتركيب والتغليف بخصومات كبيرة تصل إلى 40% من سعر الخدمة.

شركة موفرز الكويت لنقل العفش تمتلك فريق يضم مجموعة من المحترفين على أعلى مستوى في نقل الأثاث، يوجد لدينا نجارين محترفين في التعامل مع الأثاث باحترافية شديدة دون أي تجريح ويتم تركيبه في وقت قليل.

شركة نقل عفش رخيصة

إذا كنت تبحث عن ارخص شركة نقل عفش في صباح السالم قم بالتواصل معنا نحن نوفر لك كافة الخدمات التي تبحث عنها بأقل الأسعار.

يوجد لدينا أحدث السيارات المجهزة من الداخل لنقل الأثاث باحترافية لكافة مناطق الكويت، نحن نمتلك كافة المعدات والأوناش والروافع الحديثة لنقل الأثاث من الأدوار العليا أو السلالم الضيقة.

يتميز فريق العمل الخاص بنا بالمصداقية والإلتزام التام بالمواعيد المحددة من قبل العميل، كما أننا نقوم بتقديم ضمان ونتعهد بتوصيل الأثاث بالحالة التي تم الاستلام عليها دون خدوش أو كسور.

أرقام شركة نقل عفش – رقم نقل أثاث

يمكنك أن تقوم بالاتصال بنا من خلال ارقام خدمة العملاء والموضحة عبر الصفحة، أو عن طريق الواتس اب أو البريد الإلكتروني، سوف تجد فريق كامل من المتخصصين يعملون طوال الوقت من أجل خدمتك والإجابة على كافة الاسئلة والاستفسارات.

خدمات شركة نقل عفش صباح السالم

  • نحن نقدم لك خدمة فك الأثاث وتغليفه باستخدام أحدث الوسائل.
  • خدمة تنظيف الأثاث من الأتربة و الأوساخ قبل النقل.
  • خدمة فك وتركيب الأثاث.
  • فك وتركيب الأجهزة الكهربائية.
اتصل الان