نقل عفش الجهراء الكويت

نقل عفش الجهراء | اتصل الان

نقل عفش الجهراء لا يمكن الاستغناء عنها عند قيامك بنقل ما لديك من أثاث ومنقولات متعددة في أشكالها وانواعها واحجامها، وهذا لان شركتنا تعد الشركة الأفضل والأكثر كفاءة وتخصص في نقل الأثاث من مكان إلى آخر بمنتهى الدقة والاحترافية وهذا ما يجعلنا في مقدمة جميع الشركات التي تتخصص في نقل وتخزين الأثاث، ومن الجدير بالإشارة أن شركتنا تقدم جميع الأعمال المتعلقة بنقل الأثاث مثل خدمات التعبئة والفك والتركيب والتغليف والتخزين والنقل وتنظيف الأثاث وكل ما ترغبون به.

خدمة تغليف الأثاث من شركة نقل عفش الجهراء

إذا كنت ترغب في حماية عفشك من أي ضرر أو تلفيات وتخشى عليه من التعرض لأذى والتجريح.

فإن أفضل الحلول للمحافظة عليه هو التغليف الجيد والمحكم.

وهذا بالضبط ما تحرص شركة نقل عفش الجهراء على توفيره لكم.

حيث تقدم الشركة أفضل مواد وخامات تغليف الأثاث وهناك عدة بنود وعناصر نحرص عليها عند تغليف الأثاث وهي كالتالي:

اقتناء خامات جيدة

اقتناء خامات عالية الجودة من خلال استيراد أفضل خامات التغليف المختلفة والمتنوعة من الخارج مع الحرص على توفير الكميات المناسبة لعملية النقل مع توفير خامات قوية ومتينة ويمكنها أن  تتحمل النقل والتخزين وتصمد لفترات طويلة.

كما أننا نراعى المواد والعناصر الحساسة عند التغليف حتى لا تتعرض لأي كسر ونعمل على تدعيمها وتغليفها ببعض الطبقات الإضافية من أفضل خامات التغليف سواء كانت مصنعة من البلاستيك المطاط أو من الكرتون غيره من الخامات الاخرى.

 

حماية الأسطح من التجريح

من الأسس الهامة التي نحرص عليها هى أن يكون التغليف متقن حتى لا تتعرض الاسطح المختلفة للتجريح وخاصة الاسطح المعنية والاسطح الخشبية.

كما أننا نولى اهتماما بالغا بتغليف مقابض الأثاث لأنها تعد العناصر الأضعف في الأثاث ويسهل الحاق الضرر بها.

كما أننا نراعى بعض العناصر الكبيرة التي يصعب فكها مثل النجف الكبير والفازات. ونعمل على تغليفها بشكل خاص من خلال صنع بعض الصناديق الخشبية الخاصة لها ووضعها بالداخل مع مراعاة تأمين تلك الصناديق من الداخل جيدا من خلال وضع ألواح من الفل والتي تعمل على خفيف أي صدمة من المحتمل أن يتعرض لها الصندوق.

خدمات كثيرة يقدمها شركة نقل عفش الجهراء الكويت ..  حيث القدرة على إتمام كافة مراحل نقل العفش بطريقة وأسلوب حديث لضمان عدم حدث كسر أو خدش لأجزاء العفش المختلفة.

حيث نوفر في نقل عفش الجهراء عدد من العمالة المؤهلة علميًا والمدربة عمليًا على كيفية التعامل مع العفش بمختلف أحجامه ومكوناته.

لذلك فنحن الأجدر بالحصول على ثقة عملائنا في قدرتنا على تنفيذ مراحل النقل بسلامة وأمان تام.

خدمات نقل عفش الجهراء الكويت

خدمات كثيرة ومتنوعة تقدمها شركة نقل عفش الجهراء.

حيث توفر فنيين يقوموا باعمال الفك المتفق عليها. كما يتم إضافة الأعمال الأخرى مع العميل:

مثل تنظيف وصيانة التكيفات.

دهان الغرف الخشبية.

وتغيير بعض القطع التالفة منها بقطع أصلية من نفس جودة الخشب والدهان.

يقوم فني كهرباء متمرس بصيانة وتصليح كافة أعطال الأجهزة الكهربائية بجودة فائقة.

كما يقوم فني متخصص بصيانة وتصليح السخانات والغسالات الكهربائية والاوتوماتيك بشكل سليم، كما نوفر خدمة تنظيف السجاد والموكيت وتغليفها بطريقة سليمة.

خدمة تخزين عفش في الجهراء

خدمة أخرى متميزة تقدمها نقل عفش الكويت فالبعض من الأفراد يكون عليهم نقل عفشهم قبل موعد تجهيز شقتهم الجديدة أو قد يحتاج لتخزين عفشه والسفر لوطنه في اجازة قد تصل لشهرين أو ثلاثة قبل البحث عن فرصة عمل أخرى.

لذا فقد قررنا أن نوفر مخازن على مساحات كبيرة وبتوفير نظام تهوية وتأمين بأفضل المعايير العالمية التي تضمن عدم تراكم الروائح النفاذة داخل العفش.

كما يتم تأمين المخزن بكاميرات مراقبة ديجيتال متحركة مع وجود طاقم أفراد أمن للمراقبة والتعامل مع كافة الظروف التي قد تحدث.

كما نوفر عمال نظافة تقوم بتنظيف المخزن بمقتنياته طوال فترة التخزين لعدم تراكم الغبار على العفش، كما يوجد أجهزة طرد مركزية للفئران والقوارض والحشرات لمنع ظهورها داخل المخزن.

لذلك كل ما عليك هو الاتصال برقم شركة نقل عفش لتوفير خدمات متميزة قبل وبعد وأثناء نقل العفش.

حتى نضمن لك جودة فائقة في تنفيذ مراحل نقل العفش بدون خدش أو فقد العفش الخاص بك، فسارع بالتواصل معنا لتحصل على خصومات كبيرة لن تجدها سوى عندنا.

 

 

اتصل الان