نقل عفش الرابية

نقل عفش الرابية الكويت

قامت شركة نقل عفش الرابية انطلاقا من علمها بمدى أهمية عملية نقل العفش من مكان إلى أخر ومدى خطورتها على العفش إذا ما تمت بطريقة غير صحيحة بتقديم أفضل خدمة نقل عفش محترفة في الكويت، وبأقل وأفضل الأسعار التي تناسب الجميع.

خطوات الحصول على خدمة نقل عفش الرابية

لكي تحصل على خدمة نقل عفش الرابية عليك أن تتبع عدة خطوات بترتيب معين  وهي:

أولا: عليك أن تقوم بالاتصال بخدمة العملاء من خلال أرقام الشركة المتوفرة على الموقع، ثم تحيط الفريق علما ببيانات عفشك من حيث حجمه ونوعه، ثم يحدد الفريق معك سعر الخدمة بناء على هذه البيانات ويحدد ميعاد عملية النقل.

ثانيا: ينتقل الفريق في الميعاد المحدد بصحبة معدات وسيارات النقل وأدوات التغليف التي يحتاجها الفريق في عملية النقل بناء على البيانات التي أدلى بها العميل لخدمة العملاء في المكان المحدد.

ثالثا: يقوم الفريق بالبدء في عملية النقل من خلال تنظيف قطع الأثاث أولا ثم تغليفها بمواد التغليف كالكرتون وورق الجرائد والورق المقوى والأكياس البلاستيكية والفلين وغيرهم، ثم وضع القطع مغلفة في الكراتين، هذا بالإضافة إلى تفكيك قطع العفش الكبيرة والضخمة ووضعها في كراتين خاصة بها بعد تنظيفها.

رابعا: يقوم طاقم العمل بوضع الكراتين وقطع العفش الأخرى في السيارات والشاحنات وتأمينها جيدا، لتتحرك السيارات إلى المكان الجديد، وعند الوصول يقوم الفريق بإعادة تفريغ العفش وتركيبه ورصه من جديد في المكان الجديد.

اتصل الان