نقل عفش النعيم بالكويت | خدمات نقل العفش باعلى جودة واحترافية وارخص الاسعار

يعتبر نقل العفش من الأمور الأكثر متاعب، ولذلك يبحث الجميع عن شركة نقل عفش ذات سمعة جيدة، وتعتبر شركة نقل النعيم واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة، فالشركة لديها كافة الإمكانيات التي تجعلها الشركة الأفضل في هذا المجال، فالشركة لديها أسطول من السيارات الخاصة بنقل العفش، والتي تتسع لكافة أحجام الأثاث، فمهما كان حجم أثاثك فسوف نقوم بنقله إلى المكان الذي يريده العميل.

طريقة نقل عفش النعيم

تقوم الشركة بإرسال مندوب إلى العميل فور التواصل مع الشركة لتحديد حجم العفش المراد نقله، والسيارة المناسبة للنقل وعدد العمالة اللازمة لفك العفش، وكذلك الموعد المناسب للعميل ليتم فيه عملية النقل.

في الموعد المتفق عليه يقوم فريق متخصص من العمالة المدربة بفك قطع الأثاث الموجودة ويتم تغليفها باستخدام أفضل أنواع مواد التغليف حتى لا تتعرض إلى الخدش، ثم يتم رصها في السيارات المخصصة للنقل، يتم وضع القطع الصغيرة القابلة للكسر في صناديق من الكرتون المقوي ثم تغليفها جيدا، كما يتم تغليف الأجهزة بمنتهى الحرص حتى تصل سليمة تماما، وبعد إتمام عملية النقل ، يتم تركيب قطع العفش ورصها كما يرغب العميل.

أسعار شركة نقل عفش النعيم

تمتاز أسعار الشركة أنها تتناسب مع كافة الطبقات، فالأسعار مناسبة مع الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها إلى العملاء، كما تقوم الشركة بتقديم بعض الخصومات في بعض الأوقات مثل العيد الوطني والأعياد.

اتصل الان