نقل عفش صباح الأحمد البحرية

نقل عفش صباح الأحمد البحرية الكويت

إن شركة نقل عفش صباح الأحمد البحرية على وعي كامل بأن عملية نقل العفش من أكثر الأمور التي يصعب أن تتم بواسطة الأشخاص العاديين وإنما يجب أن تتم بواسطة محترفين في عمليات النقل، ولكن كثيرا ما يتراجع الأشخاص في أمر الاستعانة بشركات النقل نظرا لغلو أسعار خدمة النقل في الشركات جيدة السمعة ورداءة الخدمة في الشركات التي تطلب أجرا للخدمة أقل نسبيا، لذلك جمعت شركتنا بين الأمرين فقدمت أجود خدمة نقل بأقل الأسعار في السوق.

مراحل عملية نقل عفش صباح الأحمد البحرية

إن شركة نقل عفش الكويت لا تقدم خدمتها بطريقة عشوائية وإنما تتم هذه العملية بناء على خطة موضوعة مسبقا وتم التدرب عليها وتتمثل هذه الخطة في ثلاثة مراحل:

المرحلة الأولى: تتمثل هذه المرحلة في عملية تنظيف العفش وتلميعه، وتفكيك قطع الأثاث كبيرة الحجم والضخمة وتغليفها، ثم وضع محتويات كل غرفة في عدد من الكراتين ذات لون واحد.

المرحلة الثانية: تتمثل هذه المرحلة في عملية إنزال كراتين العفش بواسطة العمال، وإنزال القطع الضخمة بواسطة الأوناش حتى لا تخدش وتتجرح أثناء نزولها على السلم.

المرحلة الثالثة: تتمثل هذه المرحلة في عملية الرص في الشاحنات، حيث يحرص الفريق على عدم ترك أي فراغات بين كراتين الأثاث والقطع حتى لا يكون هناك مجال لسقوطها وبالتالي إصابتها للخدوش أو الكسور.

اتصل الان