نقل عفش صبحان

نقل عفش صبحان الكويت | خدمات نقل العفش وكل الخدمات التي تستلزمها عملية النقل

تعلم شركة نقل عفش صبحان أن عملية نقل الأثاث ليست بالأمر الهين والسهل وإنما هي من أكثر العمليات صعوبة نظرا لتعقيد ومرورها بمراحل عدة، هذا بالإضافة إلى خطورتها على العفش، فمن الممكن أن يتعرض الناقل للخسارة المادية من جراء عملية نقل تمت بطريقة خاطئة ويخسر ماله وعفشه، لذلك عليك الاستعانة بشركتنا المحترفة وتفادي مثل هذه المخاطر.

شركة نقل عفش صبحان

تقدم شركة نقل عفش صبحان خدمات نقل العفش وكل الخدمات التي تستلزمها عملية النقل، وفيما يلي نبذة مختصرة عن الخدمات التي تقدمها الشركة:

عمليات نقل العفش: تقوم الشركة بعملية نقل العفش داخل الكويت بصورة كلية بداية من مكان العفش الأصلي إلى المكان الجديد مرورا بكل مراحل الفك والتغليف والرص والرحلة والتفريع والتركيب وهكذا.

عمليات التغليف: تقدم شركتنا خدمة التغليف كخدمة مستقلة عن النقل، حيث تقوم بتغليف كل أنواع العفش الزجاجي والخشبي والأجهزة الحساسة وغيرهم، وذلك باستخدام أفضل أنواع مواد التغليف مثل الأكياس ذات الفقاقيع والكرتون والورق المقوى والفلين والأكياس البلاستيكية والأشرطة اللاصقة وغيرها من المواد.

تأجير السيارات والأوناش: وتشمل هذه الخدمة سائقي السيارات والأوناش المدربين على أعلى مستوى والحاصلين على رخص القيادة من الدرجة الأولى.

نقل أثاث ايكيا: تشمل هذه الخدمة عملية الفك والتنظيف والتغليف والتركيب وفقا للكتالوج وبالكرتون.

شركة عامة: حيث تقوم الشركة بالتعامل مع كل أنواع العفش مثل الأجهزة الطبية التي تحتاج إلى عناية خاصة، والأجهزة الالكترونية الحساسة، والتحف والأنتيكات وغيرهم.

اتصل الان